منصة إلكترونية توفر للمحامين الإماراتيين إمكانية عرض خبراتهم ومؤهلاتهم القانونية لدى مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية المرخصة بدائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي، للالتحاق بالوظائف المتاحة لدى تلك المكاتب.
البيانات والمستندات المطلوبة:
على الراغبين من المحامين المواطنين في تسجيل بياناتهم على المنصة، إرفاق المستندات التالية:
- صورة عن جواز السفر.
- صورة عن بطاقة الهوية الإماراتية.
- الشهادة الجامعية في تخصص القانون، موثقة وفق الإجراءات المتبعة.
- السيرة الذاتية.
مميزات المنصة:
- توفير قاعدة بيانات للباحثين عن فرص عمل في تخصص القانون من المحامين المواطنين.
- سهولة اطلاع مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية على ذوي المهارات والخبرات من المحامين المواطنين في تخصص القانون، لاستقطابهم وفقًا للاحتياجات الوظيفية لدى مكاتبهم.
- الاطلاع على الشواغر الوظيفية الموجودة لدى مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية المرخصة لدى الدائرة.
- التنسيق لإجراء المقابلات الوظيفية من خلال المنصة بصورة تضمن الخصوصية لدى الطرفين.
- الاستفادة من الفرص التدريبية المتاحة في مجال العمل القانوني.
الفئات المستهدفة:
المحامون المواطنون الباحثون عن فرص تدريبية أو وظيفية في تخصص القانون.