وصف الخدمة

منصة إلكترونية توفر للمحامين الإماراتيين إمكانية عرض خبراتهم ومؤهلاتهم القانونية لدى مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية المرخصة بدائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي، للالتحاق بالوظائف المتاحة لدى تلك المكاتب.

البيانات والمستندات المطلوبة:
على الراغبين من المحامين المواطنين في تسجيل بياناتهم على المنصة، إرفاق المستندات التالية:

- صورة عن جواز السفر.

- صورة عن بطاقة الهوية الإماراتية.

- الشهادة الجامعية في تخصص القانون، موثقة وفق الإجراءات المتبعة.

- السيرة الذاتية.

مميزات المنصة:
-  توفير قاعدة بيانات للباحثين عن فرص عمل في تخصص القانون من المحامين المواطنين.

-  سهولة اطلاع مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية على ذوي المهارات والخبرات من المحامين المواطنين في تخصص القانون، لاستقطابهم وفقًا للاحتياجات الوظيفية لدى مكاتبهم.

- الاطلاع على الشواغر الوظيفية الموجودة لدى مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية المرخصة لدى الدائرة.

- التنسيق لإجراء المقابلات الوظيفية من خلال المنصة بصورة تضمن الخصوصية لدى الطرفين.

- الاستفادة من الفرص التدريبية المتاحة في مجال العمل القانوني.

الفئات المستهدفة:
المحامون المواطنون الباحثون عن فرص تدريبية أو وظيفية في تخصص القانون.

الرسوم المقررة
مركز الخدمة وبيانات الاتصال

×