كرم برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز اليوم الإثنين، موظفي دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي الذين شاركوا وفازوا في أوسمة دبي للتميز الحكومي في تقييم الدورة العشرين من برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز.

وتم التكريم بحضور سعادة الدكتور لؤي بالهول مدير عام الدائرة والدكتور أحمد النصيرات المنسق العام لـ (برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز)، والسيد هزاع خلفان النعيمي، رئيس جوائز ومبادرات التميز في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، وعدد من مدراء الوحدات التنظيمية في الدائرة ومسؤولي البرنامج.

وأكد د. بالهول أن برنامج التميز الحكومي بات نهجاً استراتيجياً في العمل الحكومي حيث ساهم في خلق مناخ تنافسي بين مؤسسات وهيئات ودوائر حكومة دبي وأفرادها، مشيراً إلى أنه كانت لمشاركة الدائرة في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز دوراً محورياً في تطوير أنظمة وآليات ومنهجيات العمل في الدائرة، والارتقاء بالأداء المؤسسي والفردي لكافة موظفيها.

واعتبر د. بالهول أن هذا التكريم يشكل حافزاً إيجابيا لجميع موظفي الدائرة من أجل السعي إلى تطوير أنفسهم وتقديم الأفضل في أدائهم الوظيفي، مؤكداً أن الدائرة تحرص على تقديم كافة أشكال الدعم لموظفيها، وتوفر بيئة عمل محفزة تسمح لموظفيها بالتميز في مختلف مجالات عملهم.

من جانبه أشاد د. نصيرات خلال تسليمه الشهادات التقديرية إلى موظفي الدائرة بالنتائج المتميزة التي حققتها الدائرة حيث فاز إثنين من موظفيها في أول مشاركة لها وفق منظومة الجيل الرابع للتميز و حصدت الدائرة على جائزة بالمركز الأول بوسام دبي للموظف الجديد المتميز والمركز الثاني بوسام دبي لأفضل موظف في المجال الإشرافي ضمن مجموعة الجهات المتوسطة والصغيرة.