فازت الموظفة شيخة ناصر القطان الموظفة في دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي بوسام دبي للموظف الجديد المتميز.

وقد كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" الفائزة خلال حفل إعلان نتائج الدورة 20 من برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للمجلس التنفيذي لإمارة دبي.

وقد حققت القطان الفوز نتيجة للجهود المتميزة والعمل الدؤوب الذي بذلته خلال فترة عملها في الدائرة مما أثمر تميزا في أدائها نتج عنه حصولها على المركز الأول في وسام دبي للموظف الجديد المتميز.

وبهذه المناسبة أعرب سعادة الدكتور لؤي بالهول مدير عام الدائرة عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الذي حققته القطان باعتباره فوزاً للدائرة ويشكل حافزاً إيجابيا لجميع موظفي الدائرة من أجل السعي إلى تطوير أنفسهم وتقديم الأفضل في أدائهم الوظيفي.

 وأكد أن التميز الوظيفي بات نهجاً استراتيجياً في العمل الحكومي، حيث هيأت القيادة الرشيدة مناخاً يعزز الإبداع وينهض بالمواهب من الكوادر الوطنية في مختلف المؤسسات والدوائر الحكومية وأتاح لها تقديم إسهامات وانجازات في مختلف المجالات والتخصصات.

وأعرب د. بالهول عن تطلعه إلى تحقيق المزيد من الإنجازات للموظفين في الدائرة معتبراً سعادته أن برنامج دبي للتميز الحكومي يشكل أداة فاعلة تحفز موظفي الدوائر والهيئات الحكومية في امارة دبي على تبني وممارسة مفاهيم التميز والإبداع بشكل يومي.

من جانبها أشارت القطان إلى أن هذا الإنجاز تحقق نتيجة لبيئة العمل المحفزة في الدائرة وروح العمل الجماعي الذي تنتهجه الدائرة ودعم الدائرة لوصولها الى مراحل التصفيات النهائية والوصول الى المركز الأول في وسام دبي للموظف الجديد المتميز.

  وقالت القطان إن التميز أسلوب حياة وهو بداية الانطلاقة لتحقيق المزيد من الإنجازات معربةً عن بالغ سعادتها وامتنانها للقيادة الرشيدة لنيلها هذا الوسام معتبرة أنه خير دليل على أن القيادة الرشيدة تولي الرعاية الكاملة لأبنائها لدعمهم وتحفيزهم على إطلاق طاقاتهم وابداعاتهم في كافة مجالات العمل.