​شاركت دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي في معرض الإمارات للوظائف الذي انطلقت فعالياته بالمركز التجاري العالمي في الفترة من 9إلى 11ابريل الجاري.

وهدفت المشاركة إلى استقطاب نخبة الكفاءات والطاقات المواطنة للعمل لديها حيث طرحت الدائرة خلال المعرض عدداً من الفرص الوظيفية التي تركز على المجالات القانونية والإدارية التي يتطلبها العمل في مختلف الإدارات والوحدات التنظيمية في الدائرة.

 وأكد سعادة الدكتور لؤي بالهول مدير عام الدائرة أن المشاركة في المعرض تؤكد التزام الدائرة بترجمة رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة الرامية الى تنمية وتأهيل واستيعاب الكوادر المواطنة ضمن الجهاز الحكومي ودعم خطط وسياسة التوطين في الدولة.

 وصرح د. بالهول إن مشاركة الدائرة في المعرض لهذا العام تنطوي  على أهمية بالغة نظراً للتطورات التي تشهدها الإمارة في الوقت الراهن في مختلف مجالات العمل الحكومي، مما يتطلب بشكل متوازي توسيع  نطاق العمل وزيادة التركيز على استقطاب الكوادر الوطنية للعمل في المجالات القانونية والتخصصية والإدارية في الدائرة، حيث تعمل الدائرة وفق استراتيجية واضحة على جذب واستقطاب الكفاءات المواطنة وذلك بما يتوافق مع الخطة الاستراتيجية الشاملة التي أرستها حكومة دبي بهدف تنمية القدرات البشرية وتأهيل واستيعاب الكوادر والطاقات المواطنة ضمن الجهاز الحكومي في الدولة.

 وأوضح أن المعرض يعتبر من أهم المعارض المتخصصة حيث يشكل منصة مثالية وأداة فاعلة توفر للكوادر والطاقات المواطنة فرص العمل المناسبة، وأصبح يشكل كذلك علامة فارقة في مجال التوظيف والتدريب الموجّه لمواطني الدولة.