احتفلت دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي بيوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من مارس من كل عام.

وكرمت الدائرة بهذه المناسبة الموظفات العاملات بها تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

وأكد سعادة الدكتور لؤي بالهول مدير عام الدائرة أن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة راهنت على المرأة الإماراتية وأولتها الثقة الغالية وكلفتها بالمناصب القيادية لتثبت قدرتها على تحمل المسؤولية بكفاءة وفعالية وتحقيق النجاحات المميزة في جميع مجالات العمل الى جانب الرجل.

ووصف اليوم العالمي للمرأة بأنه مناسبة لاستذكار جهودها ومساهماتها في خدمة المجتمع باعتبارها شريكاً رئيسياً في مسيرة التنمية والازدهار.

وأوضح أن دولة الإمارات العربية المتحدة رسخت الاهتمام بتمكين المرأة ومساواتها في الحقوق والامتيازات مع الرجل ما يلقى على عاتقها مسؤولية أكبر لمضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات والمكتسبات التي من شأنها أن تشكل إضافة نوعية لمسيرة الإمارات في شتى المجالات لاسيما القانونية منها.

وأعرب بالهول عن فخره واعتزازه بالكادر النسائي العامل بالدائرة وأوضح أن دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي حرصت منذ نشأتها على توظيف المرأة في مختلف التخصصات ومنحها جميع الحقوق والمزايا إذ تشغل ما نسبته أكثر من 55% من موظفي الدائرة.. وأثبتت الموظفات في الدائرة بمختلف التخصصات والدرجات الوظيفية أنهن على قدر من الكفاءة والالتزام والمسؤولية في أداء مهامهن الوظيفية على أكمل وجه.​

​​