استقبل سعادة الدكتور/ لؤي بالهول - مدير عام دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي في مكتبه بمقر الدائرة البروفيسور / غيوم ليت - رئيس جامعة باريس الثانية (بانثيون – أساس)، والبروفيسور / ندى مرتضى صباح - الأمين العام لإئتلاف المؤسسات العلمية في دولة الإمارات العربية المتحدة- نائب مدير الجامعة الأميركية في الشارقة لشؤون التطوير وعلاقات الخريجين.
وأكد د. بالهول أهمية اللقاء الذي يأتي في إطار تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك مع المؤسسات الأكاديمية والبحثية في مجالات التدريب القانوني، حيث عرض سعادته تجربة الدائرة في مجال التدريب القانوني وعلى وجه الخصوص برنامج التعلم والتطوير المستمر للمهن القانونية الذي تطبقه الدائرة للمستشارين القانونيين في امارة دبي؛ بهدف زيادة وتنمية مهاراتهم على النحو الذي يكفل الارتقاء بمستوى الخدمات القانونية، ويضمن مواكبتها للتطورات التي تشهدها الإمارة في شتى المجالات، ويحقق أعلى معدلات الثقة لدى متلقي الخدمات القانونية.
وقد أكد الجانبان على أهمية وضرورة مواصلة التنسيق والتواصل المستمر وتضافر الجهود لمواكبة المستجدات الأكاديمية والبحثية في مجالات التدريب القانوني ونقل وإثراء المعرفة بهذا المجال.