شاركت دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي في فعاليات معرض الإمارات للوظائف الذي بدأ فعالياته اليوم في مركز دبي التجاري العالمي، بهدف دعم الخطة الاستراتيجية لحكومة دبي الهادفة إلى تأهيل الكوادر والطاقات الإماراتية ضمن الجهاز الحكومي في الإمارة.
وصرح سعادة الدكتور لؤي بالهول مدير عام الدائرة إن المشاركة في المعرض تأتي تأكيداً على التزام الدائرة بدعم وترجمة خطط التوطين عبر جذب واستقطاب الكفاءات الوطنية المؤهلة، وتنمية الطاقات الإماراتية القادرة على المساهمة في مسيرة التنمية الشاملة.
 وأكد د.لؤي أهمية المشاركة في المعرض باعتباره يشكل تظاهرة محلية تحتضن فيها الامارة جميع المعنيين والمهتمين بالتقدم على الوظائف المختلفة، اذ ان الدائرة وبحكم ارتباطها الوثيق بمختلف مؤسسات ودوائر حكومة دبي بحاجة الى رفدها بالطاقات الشبابية الواعدة في المجالات القانونية والادارية والتقنية وذلك بما يتناسب التطور والتوسع المتزايد الذي تشهده الدولة على صعيد التنمية الشاملة.
 ودعت الدائرة الكوادر الوطنية إلى زيارة الدائرة ضمن منصة حكومة دبي لعرض كفاءاتهم وسيرهم الذاتية، حيث توفر الدائرة (31) شاغراً وظيفياً في المجالات القانونية والوظائف الادارية في اقسام الدعم والخدمات المساندة ووظائف أخرى في مجال التخطيط الاستراتيجي والتميز.
وستتعامل الدائرة بكل جدية مع الطلبات المقدمة ودراستها وفقا للمعطيات والشواغر الوظيفية المتوفرة وبما يحقق الاهداف الاستراتيجية لحكومة دبي "2021"، حيث ستشهد المنصة إجراء مقابلات فورية للباحثين عن عمل حسب مؤهلاتهم وترشيحهم لإحدى الوظائف الشاغرة لدى الدائرة.