توجه سعادة الدكتور لؤي محمد بالهول مدير عام دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي بالتهنئة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " بمناسبة مرور عشر سنوات من حكمه وحكومته .
وقال سعادته في كلمة بهذه المناسبة "إن الرؤية الشاملة والثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم انفردت بالتميز وتحدي العقبات، وأكدت على الدوام أنه "لا مكان لكلمة مستحيل في قاموس القيادة ومهما كانت الصعوبات كبيرة فإن الإيمان والعزيمة والإصرار كفيلة بالتغلب عليها" مما شكل حافزا للجميع لمضاعفة الجهود وتحقيق المزيد من الإنجازات.
وأكد سعادة الدكتور بالهول أن الإنجازات المتلاحقة التي تحققت في جميع قطاعات الدولة هي نتاج لعمق الفكر الذي كرسه سموه في مبادراته وتوجيهاته ما ساهم في دفع عجلة التنمية الشاملة في مختلف المجالات لنرى عظم الانجازات المتلاحقة التي رسخت المكانة المرموقة للدولة، لتشكل انموذجا للدولة الريادية التي حملت عناوين التميز في كافة مجالات العمل، ولاسيما في تحول العمل الحكومي من التقليدية الى التنافسية.
وأشار إلى أن توجيهات سموه الدائمة وحرصه المتواصل ومبادراته وأفكاره الخلاقة أبهرت الجميع .. لافتا الى أن إنشاء "دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي" هو تجسيد لحكمة ورؤية سموه للنهوض بمنظومة العمل القانوني الحكومي ، وبما يلبي المستجدات والتطورات المتلاحقة التي تشهدها الإمارة في كافة المجالات.
وقال في ختام كلمته " نعاهد سموه أن نبقى الجنود الأوفياء وأن لا نألو جهداً في تحقيق رؤى وتطلعات سموه للإرتقاء بالخدمات القانونية وفقا للمعايير والممارسات العالمية،ومواصلة مسيرة العطاء والانجاز".