في إطار مواكبة دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي لمبادرة الحكومة الذكية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسعياً للتعريف بخدماتها الذكية، تشارك الدائرة في "أسبوع جيتكس للتقنية 2014" حيث تستعرض أحدث مبادراتهاوخدماتها ضمن منصة "حكومة دبي الذكية" في المعرض الذي يقام في الفترة ما بين 12 إلى 16 أكتوبر 2014، في مركز دبي التجاري العالمي.
 
وصرّح سعادة الدكتور لؤيّ بالهول، المدير العام لدائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي أن مشاركة الدائرة في أسبوع جيتكس للتقنية، تأتي لتعريف الزوار والمتعاملين بأحدث الخدمات والمبادرات الذكية التي توفرها الدائرة وذلك سعياً نحو المساهمة في تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرامية إلى تحقيق رضا المتعاملين وسعادتهم عبر توفير الخدمات الحكومية على مدار الساعة بما يدعم استراتيجية حكومتنا الرشيدة.
 
وأضاف سعادته أن الدائرة حريصة على تحويل كافة خدماتها إلى خدمات ذكية في الفترة القادمة، وذلك انطلاقاً من جعل العميل محور تقديم هذه الخدمات واستمرارية التطور لتبني نهج التميز.
 
وستعرض الدائرة خلال معرض جيتكس، أساليب التواصل مع مختلف شرائح المجتمع وتعريفهم بأحدث مبادراتها وخدماتها المقدمة عبر مختلف الوسائل الذكية والتي صممت لتناسب طبيعة الخدمات المقدمة من قبلها.
 
وتسعى الدائرة من خلال مشاركتها في معرض جيتكس إلى تعريف أكبر شريحة من الجمهور بخدماتها وقنوات التواصل معها، وتعتبر هذه المرة الثانية التي تشارك فيها الدائرة في "أسبوع جيتكس للتقنية" هذا العام وذلك ضمن سعيها المستمر لتطوير كافة خدماتها لتواكب المسيرة التقنية الحديثة، وتعمل بكفاءة وفاعلية بما يسهم في رفع مستوى الأداء العام.
 
 
 
 
 

 


GITEX.jpg