لتعزيز التنافسية في الأداء الحكومي قانونية دبي تنظم حفلها السنوي لتكريم موظفيها

    أقامت دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي حفلها السنوي لتكريم موظفيها المتميزين، تعزيزًا لقيم التنافسية وتحفيز القدرات للارتقاء بعمل الدائرة وتطوير أدائها، لتكون قادرة بموظفيها على تحقيق أهدافها في ريادة العمل الحكومي، وإنجاح خططها في التميز المؤسسي.

    وشمل التكريم مختلف الفئات الوظيفية، وفقًا لمعايير التميز التي وضعتها الدائرة في هذا الشأن، سواء على المستوى الفردي أو على مستوى فرق العمل واللجان، بما يعكس حرص كوادر الدائرة على الإتقان، وإعلاء روح الفريق بشغف التميز وتطلع الريادة.

    وفي هذا السياق، أكد مدير عام الدائرة سعادة الدكتور لؤي محمد بالهول، حرص الدائرة على وضع سياسة واضحة تستند إلى معايير منهجية توفر الثقة المؤسسية، وتخلق بيئة تنافسية تحفز لدى الجميع سعيًا دؤوبًا نحو التميز، بهمم عالية، وطاقات متوثّبة، وقدرات متطلعة، باعتبار أن التميز أولوية ونهج راسخ في حكومة دبي، وأن استمرارية هذا التميز مرهون بتهيئة المناخ الذي يسهم في إثراء الكفاءات وتطوير الممارسات، لتحقيق أقصى مستوى من الأداء في العمل الحكومي.

    وأوضح سعادة الدكتور بالهول أن الإخلاص في العمل لا ينفصل عن مهارة الاختصاص، وأن العمل بروح الفريق هو الضامن الحقيقي لعطاء تتكامل فيه الرؤى، وتتحد لأجله الجهود، وأن الشعور بالمسؤولية حافز قوي الأثر لإنجاز يتسم بالاحترافية والمهنية والاستباقية، لينعكس ذلك كله في أداء مؤسسي يتجاوز التحديات بكل فهم ووعي، ويرسم التطلعات بكل جد وتفانٍ.

    ودعا مدير عام الدائرة جميع موظفيها إلى مضاعفة الجهود للمشاركة الجادة في صناعة المستقبل الذي نمضي نحوه جميعًا بكل عزيمة، استلهامًا من فكر ونهج وتوجيهات قيادتنا الرشيدة التي ترسخ لدينا روح المبادرة والإنتاجية وإعلاء القيم الرفيعة، وجعْل التميز ثقافة مؤسسية تلبي تطلعاتنا جميعًا في أداء حكومي، عنوانه التميز والابتكار والريادة.


لتعزيز التنافسية في الأداء الحكومي  قانونية دبي تنظم حفلها السنوي لتكريم موظفيها


×


×

حجم الخط

استخدم الأزرار لتكبير أو تصغير حجم الخط:

خيارات الألوان

استخدم الأزرار لتغيير نمط الرؤية.
color color

قارئ النص

قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت.