قانونية دبي تُطلع جمعية القانونيين في إنجلترا وويلز على ممارساتها في تنظيم مهنتي المحاماة والاستشارات القانونية بإمارة دبي

استقبل سعادة الدكتور لؤي محمد بالهول، مدير عام دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي، السيدة/ ستيفاني بويس، رئيس جمعية القانونيين في إنجلترا وويلز، والسيدة دونا إيفانز، رئيس السياسة الدولية بالجمعية، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.

    وجرى خلال اللقاء الاطلاع على جهود الدائرة وممارساتها في دعم وتطوير إجراءات مزاولة مهنتي المحاماة والاستشارات القانونية، باعتبارها الجهة المعنية بتنظيم المهنتين في إمارة دبي، كما استعرض اللقاء تجربة الدائرة في التحول الرقمي في تقديم خدماتها القانونية، والتعريف بإجراءاتها في استمرارية الأعمال خلال جائحة كوفيد-19، وفق أعلى معايير الأمن المعلوماتي التي تضمن الحماية الإلكترونية لبيانات متعامليها.

    كما اطلعت السيدة/ ستيفاني بويس، على جهود الدائرة في تأهيل وتدريب المستشارين القانونيين المقيدين لديها، من خلال أحدث الأنظمة والبرامج التدريبية التفاعلية التي تواكب مستجدات العمل القانوني؛ بما يلبي رؤى حكومة دبي في تحقيق التنافسية العالمية بمختلف القطاعات.

    وفي ختام الزيارة أعربت رئيس جمعية القانونيين في إنجلترا وويلز عن تقديرها لجهود الدائرة في تنظيم العمل القانوني، مؤكدةً حرص الجمعية على استمرارية التعاون المشترك مع الدائرة؛ لتبادل الخبرات في شتى المجالات المتعلقة بالمهن القانونية.


قانونية دبي تُطلع جمعية القانونيين في إنجلترا وويلز على ممارساتها في تنظيم مهنتي المحاماة والاستشارات القانونية بإمارة دبي

×
×