تصريح سعادة مدير عام دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي بمناسبة اليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات

رفع سعادة الدكتور لؤي محمد بالهول مدير عام دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة (حفظه الله)، وإلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي (رعاه الله)، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى إخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

    وقال سعادة الدكتور بالهول بهذه المناسبة: لقد قام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة على ركائز متينة من التلاحم الوطني، وقوة الإرادة التي مكّنت لمسيرة من الإنجازات والإسهامات في شتى ميادين العطاء الإنساني والحضاري، بفضل رؤية قيادة لا تعرف في صناعة المستقبل مستحيلًا، وشعب يعي مسؤولياته في بناء وطنه، والحفاظ على مكتسباته.

   وأكد سعادة د. بالهول أن النهضة التي حققتها دولة الإمارات على كافة الأصعدة، لا تنفصل عما يتأسس عليه مجتمع الإمارات من القيم النبيلة والثوابت الراسخة، لتقدم الإمارات للمجتمع الإنساني كله نموذجًا مضيئًا للتسامح والتعايش والتآخي واحترام الآخر، وأن تجعل من هذه القيم ثوابت في بناء نهضتها، ومقومات حضارتها.

   وتابع د. بالهول: لقد قدمت قيادتنا الرشيدة مثالًا فريدًا وملهمًا في بناء الإنسان، فما كان لهذه الإنجازات أن تتحقق إلا بإيمان القيادة بأن ثروة الوطن وقوته الحقيقية تكمن في أبنائه، وأن توحيد الجهود والطاقات هو السبيل لبناء مجتمع قادر على أن يحقق نهضته التنموية الشاملة، وأن يرسخ مكانته الريادية إقليمًّا وعالميًّا في مختلف القطاعات.


تصريح سعادة مدير عام دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي بمناسبة اليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات

×
×