وقّعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تعاون مع دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي، بهدف تزويد موظفي الدائرة ببطاقة «إسعاد»، التي تصدرها شرطة دبي، حيث تتضمن البطاقة العروض والخصومات والمزايا التي يقدمها القطاعان العام والخاص والشركات للموظفين بنسب مختلفة.

ووقع المذكرة من جانب القيادة العامة لشرطة دبي، العميد/ د. محمد عبدالله المر، مدير الإدارة العامة لحقوق الانسان بشرطة دبي، فيما وقعها من دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي، المستشار / صلاح جاسم بن كلبان، مدير إدارة المنازعات والدعاوى الحكومية، بحضور السيدة منى محمد العامري، رئيس لجنة بطاقة إسعاد، والوكيل أول يحيى علي، عضو لجنة بطاقة إسعاد بشرطة دبي، والسيدة الريم الفلاسي مدير إدارة الخدمات المساندة بالإنابة في الدائرة، وعدد من الموظفين من كلا الجانبين.

وأكد العميد/ د. محمد عبدالله المر ، أن هذا التعاون مع دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي ، ومثيله مع جهات أخرى، جاء بتوجيهات من سعادة اللواء/ عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بضرورة تعزيز الشراكة البنّاءة مع جهات ودوائر حكومية محلية واتحادية تحقق السعادة لموظفي تلك الجهات والدوائر .

من جانبه توجه المستشار صلاح جاسم بن كلبان، بالشكر إلى القيادة العامة لشرطة دبي على اتاحة الفرصة لموظفي الدائرة ليكونوا جزءاً من هذا البرنامج المميز، مؤكداً أهمية توقيع هذه المذكرة التي تأتي في إطار تعزيز التعاون والشراكة الاستراتيجية بين الجانبين بهدف توفير بيئة عمل إيجابية وتزويد الموظفين بالخدمات التي تسهم في اسعادهم وزيادة انتاجيتهم.

ويأتي توقيع المذكرة انطلاقاً من حرص الطرفين على دعم وتعزيز أواصر التعاون فيما بينهما وسعياً نحو تكامل الجهود وتبادل الخبرات وتنمية المبادرات والمشاريع المشتركة، وحرصاً أيضاً على تعزيز علاقات الشراكة بما يحقق المنفعة المتبادلة والمصالح المشتركة، وما يحقق الأهداف العامة للطرفين وينعكس على مسيرة التنمية.

وتتيح مذكرة التفاهم انضمام موظفي دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي لبرنامج «إسعاد» في شرطة دبي، حيث ستزود شرطة دبي موظفي الدائرة ببطاقة إسعاد وإشعار بالشركات والمؤسسات التجارية لمنح موظفي الدائرة المزايا ذاتها التي يحصل عليها موظفو شرطة دبي.

 كما وتهدف المذكرة إلى تعزيز دور الشراكة البناءة في إطار إيجاد مبادرات ومشاريع مجتمعية خلاقة بين الطرفين، وتنص على قيام شرطة دبي بنشر المعرفة الشرطية وتزويد دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي بالنشرات والملصقات والكتيبات التي تدعم تحقيق أهدافها.

كما وتنص المذكرة على دعم دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي لشرطة دبي للمشاركة في المناسبات الخاصة والمعارض المتخصصة ودعم البرامج التوعوية والحملات والمبادرات المختلفة.