أشاد سعادة الدكتور لؤي محمد بالهول مدير عام دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي بوثيقة المبادئ الثمانية للحكم والحكومة في دبي التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، معتبراً أن هذه المبادئ دستور عمل للدوائر الحكومية في امارة دبي.

وأكد د. بالهول أن هذه الوثيقة بما تضمنته من مبادئ تحمل دلالات عميقة تعكس الرؤية الاستشرافية لمسيرة قائد عظيم سخر حياته لخدمة وطنه وتحقيق الرخاء لشعبه وبناء مجتمع الرفاه والريادة والحضارة وترسيخ التجربة الإماراتية التنموية على المستوى العالمي وتحقيق النهضة الاستثنائية الشاملة. 

وأضاف أن هذه المبادئ تشكل خارطة طريق شاملة وواضحة لحكومة الامارة، لغايات وضع الخطط والآليات الهادفة إلى بناء مستقبل الإمارة، والسعي الى أفاق جديدة من خلال تنوع الاقتصاد، وتحقيق التنمية المستدامة، بهدف تحقيق الرفاه والرخاء للأجيال القادمة.

وقال د. بالهول إننا في دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي نعاهد سموه على الالتزام بهذه المبادئ السامية والعمل بموجبها، ووضع الآليات التي تضمن استمراريتها وتطبيقها في جميع الأحوال والظروف، واضعين نصب اعيننا الالتزام التام بمبدأ سيادة القانون، باعتباره الركيزة الأساس في عمل الدائرة... حفظ الله سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وأطال الله في عمره. وأدامه سندا وذخرا للوطن.