تشارك دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي في مبادرة "«أسبوع بلا مراكز خدمة»، والتي اعتمدها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله»، بهدف تشجيع المتعاملين على التحول للقنوات الذكية للحصول على الخدمات وإنجاز المعاملات الحكومية.

وأكد سعادة الدكتور لؤي محمد بالهول، مدير عام دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي، حرص الدائرة على تجسيد رؤية القيادة الرشيدة بأن تكون دبي المدينة الأذكى عالمياً، وتعزيز مسيرة التحول نحو القنوات الذكية، حيث ستقدم الدائرة خدماتها لمزاولي المهن القانونية عبر القنوات الإلكترونية والتطبيقات الذكية حصراً اعتباراً من يوم الأحد 21 ولغاية يوم الخميس 25 أكتوبر الحالي.

وأوضح د. بالهول أن الدائرة ستوقف خلال هذه الفترة التعاملات اليدوية التي تتطلب الحضور الشخصي إلى مركز خدمة المتعاملين، وسيتم استقبال كافة المعاملات، بما فيها إجراءات دفع الرسوم ذات الصلة، عبر نظام المهن القانونية سواء من خلال الموقع الالكتروني أو التطبيق الذكي المحدث للدائرة. كما ستوجه الدائرة جهودها نحو توعية متعامليها بضرورة استخدام التطبيقات الذكية والموقع الالكتروني للدائرة للحصول الخدمات المتعلقة بإنجاز معاملاتهم.