نظمت دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي بديوان سمو الحاكم محاضرة دينية بعنوان" ومضات ايمانية"، ألقاها فضيلة الشيخ صالح بن عواد المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة وذلك بحضور سعادة أحمد بن حميدان نائب مدير ديوان سمو الحاكم، وسعادة الدكتور لؤي محمد بالهول مدير عام دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي، وسعادة عبد الله الفلاسي مدير دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي.

ويأتي تنظيم المحاضرة انطلاقاً من حرص الدائرة على نشر القيم والمبادئ الإسلامية لدى الموظفين خلال شهر رمضان المبارك حيث حضر عدد كبير من موظفي الدائرة والدوائر المركزية التابعة لديوان سمو الحاكم.

وتحدث الشيخ المغامسي خلال محاضرته عن "الباقيات الصالحات" والتي تشمل كل عمل صالح أراد به العبد وجه الله، ومن بينها المحافظة على الصلاة لعظم شأنها وفضل التسبيح والتحميد والتكبير، والصدقة وبر الوالدين وعدم ظلم العباد وكذلك الاستغفار والتوبة والمداومة عليها باعتبارها ودائع ينال بها العبد في الآخرة ما كان يأمله في الدنيا.

وأكد الشيخ المغامسي على ضرورة الاجتهاد في العبادة ولاسيما في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك وأن يجعل العبد من هذه الليالي طريقاً الى رضوان الله.

وأجاب فضيلته عن عدد من مداخلات وأسئلة الحضور، وفي ختام المحاضرة أعرب سعادة الدكتور بالهول عن شكره وتقديره للشيخ المغامسي، حيث قام بتسليمه درع الدائرة التقديري.