شاركت دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي في معرض الإمارات للوظائف الذي أقيم برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله ورعاه، في الفترة بين 13 إلى 15 مارس الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وهدفت الدائرة من مشاركتها عبر منصة حكومة دبي إلى استقطاب الكوادر الوطنية المؤهلة وإتاحة الفرصة أمامهم لشغل الوظائف التخصصية والإدارية التي تطرحها الدائرة.

وفي هذا الإطار أكد سعادة الدكتور لؤي بالهول مدير عام الدائرة أن المشاركة المستمرة للدائرة في المعرض تعكس الحرص على ترجمة تنفيذ توجهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة فيما يتعلق بملف التوطين، لافتاً إلى أن الدائرة تولي استقطاب الطاقات الوطنية أهمية قصوى لتلبية احتياجاتها الوظيفية.

وعرضت الدائرة في إطار خطة التوطين التي تنتهجها عدداً من الوظائف، وبالأخص في مجال العمل القانوني، حيث قام ممثلو الدائرة في المعرض باستقبال الباحثين عن العمل وعرض الشواغر الوظيفية المتاحة لديها.

وجدير بالذكر ان الدائرة كانت قد أعلنت في وقت سابق عن شواغرها الوظيفية عبر منصة «وظائف دبي»، التي تشكل أحد الحلول الذكية المبتكرة لاستقطاب الكفاءات.